منتديات رموز الابداع  


العودة   منتديات رموز الابداع > منتدى رموز العامة والاسلامية > منتديات رموز الاسلامية

موعد شهر رمضان عبارات تهنئة للمولود اسماء فيس بوك رسائل حب صور بنات حلوة

بالفيديو والصور وصية ابو اسحاق الحوينى من على فراش المرض بتر ساق الشيخ الحوينى

بالفيديو والصور وصية ابو اسحاق الحوينى من على فراش المرض بتر ساق الشيخ الحوينى

بالفيديو والصور وصية ابو اسحاق الحوينى من على فراش المرض بتر ساق الشيخ الحوينى ,ابو اسحاق فى حالة حرجة والشيخ حسان ينقل وصيته إلى المسلمين ادعوا للشيخ الحوينى بالشفاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-05-22, 09:59 AM   #1
رموز الابداع❶
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 46,552
معدل تقييم المستوى: 1037
رموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond reputeرموز الابداع❶ has a reputation beyond repute
افتراضي بالفيديو والصور وصية ابو اسحاق الحوينى من على فراش المرض بتر ساق الشيخ الحوينى


 

بالفيديو والصور وصية ابو اسحاق الحوينى من على فراش المرض بتر ساق الشيخ الحوينى ,ابو اسحاق فى حالة حرجة والشيخ حسان ينقل وصيته إلى المسلمين ادعوا للشيخ الحوينى بالشفاء


بالفيديو img_1337666224_892.j

الشيخ ابو اسحاق الحوينى


نقل الشيخ محمد حسان ليلة أمس فى برنامجه على قناة الرحمة وصية الشيخ أبى إسحاق الحوينى شفاه الله وعافاه وقال بكلمات مؤثرة

" بلغ المسلمين منى السلام وبلغ أهل الإيمان منى السلام وقل لهم الشيخ أبى إسحاق الحوينى يحبكم ويدعو لكم ويطلب منكم جميعا أن تسامحوه على كل كلمة أو أى لفظة اشتد بها فى موقف من المواقف لم يقصد بها الأذى وإنما كان يقصد بها الخير لكم ولدينكم"

وقال الشيخ حسان فى كلمته ليلة أمس " أود فى نهاية هذا اللقاء أن أنقل للمسلمين من أهل الإيمان فى كل مكان وصية أخى وحبيبى وشيخنا المبارك فضيلة الشيخ أبى إسحاق الحوينى أسأل الله أن ينزل على قلبه الآن برد السكينة والرضا وأسأل الله أن يربيه وأن يرفع درجاته بهذا الابتلاء الشديد وأسأل الله أن ينزل على قلبه برد السكينة والرضا .. لقد ذهبت إلى الشيخ أكثر من مرة فى المستشفى الذى يرقد فيه الآن وكان يقول لى ذكرنى بالله فوالله الذى لا إله غيره كنت أصمت تأدبا مع الشيخ فيذكرنا هو بالله جل وعلا حتى أبكى ويبكى جميع الأطباء بالحجرة وأخذنى على صدره وبكى وأبكانى وذكرنى بالله حتى رق قلبى وبكت عينى بما لم أبكى بهذا الشكل من قبل من سنوات طويلة.


وأضاف الشيخ حسان: نعم يطلب منك الشيخ المسامحة والدعاء .. إن هذا الرجل الذى صاحبته منذ أكثر من 30 عاما وسافرت معه إلى الخارج والداخل ونمت معه فى حجرة واحدة وصاحبته فى السفر أكثر من مرة فما رأيته منه إلا الأدب والخلق وعفة اللسان وحب السنة وحب الرسول وأشهد للشيخ بهذا فى الدنيا .. هذا الرجل الذى كان وسيبقى حارسا أمينا على التوحيد بصفاءه وشموله ونقاءه وحارسا أمينا على السنة الصحيحة التى نذر لها عمره وحياته ونفسه .. لقد أبكانى الشيخ وأنا على صدره وهو يقول لى أنا أحب الله عز وجل وأحب رسول الله ولا أجد يا شيخ محمد ما ألقى به ربى إلا حبى له سبحانه وتعالى وسوله ..

وطالب الشيخ محمد حسان من عموم المسلمين الدعاء للشيخ الفاضل قائلا: أستحلفكم بالله أن تكثروا الدعاء للشيخ وهو فى محنته وأسأل الله أن يرفع درجاته وأن ينزل على قلبه السكينة والرضا وأن يمتع المسلمين ببقاءه وأن يخرج إلينا معافا ليقف مرة أخرى رجلا شامخا بطلا أمينا وما ذلك على الله بعزيز .. إنى أحبك فى الله وأسأل الله أن يجمعنى بك فى حضرة المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم.


وكان قد انتقل الشيخ أبو إسحاق الحوينى اليوم من غرفة الرعاية الخاصة للغرفة العادية في المستشفي التى يعالج بها ، وذلك بعدما اضطر الأطباء إلي بتر ساقه بسبب مضاعفات مرض السكر .

وقد وجه نادر بكار، عضو الهيئة العليا لحزب النور "السلفى"، المتحدث الرسمى باسم الحزب رسالة مختصرة إلى الشيخ أبو إسحاق الحوينى، الذى يرقد فى إحدى مستشفيات محافظة القاهرة.


وظهر حزن "بكار" الشديد على الحوينى بسبب ما يواجهه الشيخ أبو إسحاق من متاعب صحية، قائلا على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أعلم أنه ليس من حقى، وليس لأحد أن يقولها لغير رسول الله صلى الله عليه وسلم، لكن روحى تأبى على نفسى أقول فداك أهلى كلهم يا شيخ أبو إسحق".


وتشهد الحالة الصحية للشيخ هذه الأيام تراجعا شديدا ونقل إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة عقب تعرضه لمضاعفات مرضى السكر والضغط وقد دخل الشيخ فى غيبوبة أفاق منها أمس إلا أن الحالة الصحية لا تزال غير مستقرة ..





كانت الحالة الصحية للشيخ أبى إسحاق الحوينى قد شهدت تراجعا شديدا فى السنوات الأخيرة عقب تزايد مضاعفات السكر والضغط عليه ودخل منذ نحو أربعة أشهر فى غيبوبة نقل على أثرها إلى المستشفى ثم تحسنت حالته الصحية وعاد لنشاطه الطبيعى إلا أن هذه المرة كما أكد أمس الشيخ حسان تشهد حالته الصحية تراجعا شديدا وقد نصحه الأطباء بعدم مغادرة المستشفى حتى تعود وظائف جسده للعمل بصورة طبيعية .


وقد اكتفى الموقع الرسمى لفضيلة الشيخ على الإنترنت بوضع رسالة قصيرة تطالب المسلمين من أهل العلم والإيمان أن يشفى الله الشيخ الفاضل شفاء عاجلا لا يغادر سقما".


وتتمنى مملكه الدوشجيه الشفاء العاجل لشيخنا الجليل
وأسأل الله أن ينزل على قلبه الآن برد السكينة والرضا وأسأل الله أن يربيه وأن يرفع درجاته بهذا الابتلاء الشديد


الصور

بالفيديو img_1337666225_462.j

بالفيديو img_1337666225_890.j

بالفيديو img_1337666227_544.j














والفيديو


المواضيع المتشابهه:


التعديل الأخير تم بواسطة ليث فلسطين ; 2013-11-12 الساعة 03:55 PM
رموز الابداع❶ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
المرض, الحوينى, الشيخ, اسحاق, بالفيديو, فراش, والصور, نسخة

جديد منتدى منتديات رموز الاسلامية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:59 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.8
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.

اسماء قيس بوك , سينما رموز اون لاين , موعد العيد